نادي الحيوانات الاليفة

نادي لجميع محبي الحيوانات
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الجهاز الفني لمنتخب السلة يستدعي(22) لاعبا للالتحاق بالتدريبات.. غدا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابن الوطن
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات عدد المساهمات : 17
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 26/10/2011

مُساهمةموضوع: الجهاز الفني لمنتخب السلة يستدعي(22) لاعبا للالتحاق بالتدريبات.. غدا    الأربعاء أكتوبر 26, 2011 5:14 pm

وجه الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة السلة الدعوة لـ (22) لاعبا للالتحاق بتدريبات المنتخب الذي سيباشر تدريباته في التاسعة والنصف صباح غد الخميس في صالة النادي الارثوذكسي تحضيرا للمشاركة في الدورة العربية التي ستقام في قطر كانون الاول المقبل.

وضمت القائمة اللاعبين: خلدون ابورقية، موسى العوضي، وسام الصوص، محمود عابدين، هاني الفرج، فضل النجار، نضال الشريف، احمد حمارشة، محمد حمدان، عبدالله ابوقورة، محمد شاهر، ابراهيم بسام، علي جمال، فارس سقف الحيط، انفر شوابسوقة، موسى مطلق، علي الزعبي، اسلام عباس، ايمن دعيس، احمد حبوش ومحمد العيسوي بالاضافة الى راشيم رايت الذي اكد للجهاز الفني حضوره في اقرب وقت ممكن للالتحاق بالتدريبات والمشاركة في الدورة العربية.

وصرح المدير الفني للمنتخب الوطني مراد بركات في حديثه لـ (الدستور) أن الجهاز الفني قد اجتمع امس الاول بعد عودة المدرب الامريكي توماس بالدوين من اجارته الخاصة ووضع خطة الاعداد للمرحلة المقبلة والتي ستتضمن تدريبات محلية مكثفة واجراء عدد من اللقاءات الودية تسبق المشاركة في الدورة العربية.

واوضح بركات أن الجهاز الفني قرر اخضاع اللاعبين لـ (9) وجبات تدريبية في الاسبوع اربعة صباحية يتم خلالها التركيز على الجانب البدني وتعزيز المهارات الفردية، وخمس حصص تدريبية مسائية سيركز فيها الجهاز الفني على الجانب التكتيكي ومحاولة ادراج اللاعبين الجدد بالنهج والفكر التدريبي المعتمد للمنتخب الوطني.

وبين بركات أن الجهاز الفني حرص على استدعاء العديد من الوجوه الجديدة والشابة الى تدريبات المنتخب الوطني بهدف توسيع القاعدة ومنحهم الفرصة الكافية لاثبات الحضور، مشيرا الى ان العمل سيكون مكثفا في الفترة المقبلة على جميع العناصر بغية ايجاد خيارات متعددة امام الجهاز الفني قبل اعلان التشكيلة النهائية المشاركة في الاستحقاقات المقبلة.

ورجح بركات اقامة معسكر تدريبي في لبنان خلال الشهر المقبل يتضمن خوض عدد من اللقاءات الودية مع اندية المقدمة هناك ستشكل فرصة للوقوف على جاهزية الفريق وقدرات اللاعبين الفنية لاختيار الافضل.

وبين بركات أن الجهاز الفني على اتصال متواصل مع اللاعب راشيم رايت المتواجد حاليا في الولايات المتحدة الامريكية، اذ اكد اللاعب مشاركته مع المنتخب الوطني في الدورة العربية وسيلتحق بتدريبات المنتخب في اقرب وقت ممكن.

واشار بركات الى ان اللاعبين اسامة دغلس وزيد عباس المحترفين حاليا في الدوري الصيني قد ابديا استعدادهما المشاركة مع المنتخب الوطني في الدورة العربية، اذ سيعمل اتحاد اللعبة على مخاطبة ناديهما من اجل تحقيق ذلك ان امكن.

دعوة (7) لاعبين للرديف

وجهت الدعوة لسبعة لاعبين للخضوع للاختبارات البدنية تمهيدا لالتحاقهم بالمنتخب الرديف الذي يشرف على تدريباته المدرب الوطني عماد السعيد، وستقام الاختبارات عند الساعة الثانية عشرة والنصف من ظهر يوم السبت المقبل في صالة النادي الارثوذكسي واللاعبين هم: مجدي الغزاوي، مأمون فودة، احمد الدويري، يزن الطويل (الرياضي)، احمد نوفل (التطبيقية)، يوسف ابو وزنة (الوحدات)، عبدالله عابدين (الارثوذكسي).
التاريخ : 26-10-2011
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الجهاز الفني لمنتخب السلة يستدعي(22) لاعبا للالتحاق بالتدريبات.. غدا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نادي الحيوانات الاليفة :: النادي الترفيهي والعام :: المنتدى الرياضي Sportive Forum-
انتقل الى: